إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حق الفلسطينيين فى تقرير المصير: دراسة للضفة الغربية و قطاع غزة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حق الفلسطينيين فى تقرير المصير: دراسة للضفة الغربية و قطاع غزة

تأليف : الحسن ابن طلال

واصلت الحكومة الإسرائيلية فرض قيود صارمة وتمييزية على حقوق الفلسطينيين؛ وتقييد حركة الأشخاصوالبضائع من قطاع غزة وإليه؛ وتسهيل النقل غير القانوني للمواطنين الإسرائيليين إلى المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة. استخدمت القوات الإسرائيلية المتمركزة على الجانب الإسرائيلي من السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل القوة الفتاكة المفرطة في ردها على مظاهرات الفلسطينيين المطالبة بحقوقهم في غزة. قتلت قوات الأمن بين 30 مارس/آذار و19 نوفمبر/تشرين الثاني 189 متظاهرا فلسطينيا، بينهم 31 طفلا و3 عاملين في القطاع الطبي، وأصابت أكثر من 5,800 شخص بالذخيرة الحية. ألقى المتظاهرون الحجارة و"قنابل المولوتوف" مستخدمين المقاليع، كما أطلقوا طائرات ورقية تحمل موادا حارقة ألحقت أضرارا كبيرة بممتلكات المستوطنات الإسرائيلية المجاورة، وأطلقوا النار على الجنود في حادثة واحدة على الأقل. أطلق الجنود النار مراراً على متظاهرين لم يكونوا يشكلون خطراً وشيكا على حياتهم عملاً بتوجيهات إطلاق النار من الضباط الكبار، والتي تتعارض مع المعايير الحقوقية الدولية. في مايو/أيار، أنشأ "مجلس حقوق الإنسان" التابع للأمم المتحدة لجنة تقصّي حقائق للتحقيق في أحداث غزة من أجل تحديد المسؤولين وتسلسلهم القيادي، وضمان المساءلة.


تحميل كتاب حق الفلسطينيين فى تقرير المصير: دراسة للضفة الغربية و قطاع غزة كتاب حق الفلسطينيين فى تقرير المصير: دراسة للضفة الغربية و قطاع غزة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الحسن ابن طلال pdf تحميل جميع كتب الحسن ابن طلال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...