إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ثورة الشباب: قضية القرن الحادى و العشرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ثورة الشباب: قضية القرن الحادى و العشرين

تأليف : توفيق الحكيم

من عنوان الكتاب نستشف مضمونه السخي، فالشباب في كنههم ثورة، ثورة في الحياة، وثورة في الطموح، وثورة في التغيير، لأنهم طاقات تحب الحركة والبناء، وتوفيق الحكيم في كتابه هذا يناقش الكثير من الأمور المتعلقة بالشباب ، ويلفت أنظار الكبار لحقيقة دورهم تجاه هؤلاء الشباب الذين هم ثمار الغد والقائمين عليه. يقع الكتاب في 20 فصل عناوينه الأولى مترابطة في مواضيعها ومناقشاتها، أما العناوين الأخرى فجاءت تحمل عناوين غير مرابطة بالعناوين السابقة لتناقش أفكار وقضايا جديدة يواجهها الشباب، ففي الفصول الأولى ارتبطت العناوين بكلمة الأجيال التي تشير إلى الشباب وحقيقة وجودهم وامتدادهم للمجتمعات التي لا تفهمهم أو لا تسعى لاحتوائهم، وكأني بالكاتب يريد أن يشير لنا غلى حقيقة أن الشباب هم الأجيال التي يجب أن نعول عليها بدلاً من أن نواجهها أو نهملها فنخسر مستقبلنا الذي سيكونون هم بُناته.


تحميل كتاب ثورة الشباب: قضية القرن الحادى و العشرين كتاب ثورة الشباب: قضية القرن الحادى و العشرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب توفيق الحكيم pdf تحميل جميع كتب توفيق الحكيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...