إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ثورة الابن: أسرار و وثائق قضية تنظيم ثورة مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ثورة الابن: أسرار و وثائق قضية تنظيم ثورة مصر

تأليف : مصطفى بكرى

في التاسع عشر من فبراير الماضي ، رن جرس الهاتف في منزلي ، كانت المحدلة على الجانب الآخر هي أمي، تحدثت معي . . ولكن بصوت متهدج ، ادركت على الفور إن في الأمر شيئاً . . سألتها ماذا حدث . . هل حدث لأحد لديكم مكروه ؟ . إلى أشعر ألك تبكين . . ماذا في الأمر يا أماه ، وفجأة وعلى غير انتظار قالت لي : هل صحيح انهم يريدون أن يشقوا ابن عبد الناصر يا ولدي ؟ ! ! سرت قشعريرة خفيفة في بدلي . . كدت أصرخ من الأعماق ، ولكن الكلمات خرجت من فمي ضعيفة . . نعم للأسف ياأماه أنهم يقولون ذلك ! حوار طويل دار على مدى أكثر من ثلث ساعة بيني وبين أمي التي تقطن في قنا ، حيث أحر محافظات الصعيد . قالت كلاماً كثيراً ، أبلغ من قصائد الشعر ، وأقوى من الخطب المنمقة ، قالت : عجزوا عن مواجهة الأب فراحوا يواجهون الابن ، قلت : من ؟ . قالت : الكل يعرفهم يا بني ، ومن يكون غير أمريكا وإسرائيل ؟


تحميل كتاب ثورة الابن: أسرار و وثائق قضية تنظيم ثورة مصر كتاب ثورة الابن: أسرار و وثائق قضية تنظيم ثورة مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى بكرى pdf تحميل جميع كتب مصطفى بكرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...