الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب

كتاب الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب

تحميل كتاب : الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب


تأليف : نبيل زكى


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب - pdf



شاءت ظروف كاتب هذه السطور أن يشهد لحظة درامية مكثفة في التاريخ العربي الحديث. فقد أمضى عامًا ونصف عام بين سنتي 1973 و1975 في العراق، وكانت تلك هي فترة أنهيار أول محتوله في التاريخ العربي-الكردي لإقامه حكم ذاتي للأكراد. كان ثمة فضول يمتلك الكاتب لمعرفه المزيد عن الأكراد عندما وصل إلى بغداد للمره الأولي.. قد يرجع هذا الفضول إلى متابعة وقائع تاريخيه منذ قدم محمد علي الكبير مساعدته للأكراد في عام 1830 خلال حربهم ضد الدولة العثمانية، ففي تلك الحقبة من القرن الماضي، ساعدت مصر -بخبرتها-الأكراد في صناعة أسلحة منها مدافع. ومازالت قطع مدفعية مصنوعة بالخبرة المصرية موجودة حتى الأن في متاحف العراق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف نبيل زكى، تحميل برابط مباشر وقراءة الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب أونلاين، تحميل الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاكراد: الاساطير و الثورات و الحروب pdf مجانًا تأليف نبيل زكى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا