إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ثلاثية الحلم القرمطى: دراسة فى ادب القرامطة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ثلاثية الحلم القرمطى: دراسة فى ادب القرامطة

تأليف : محيى الدين اللاذقانى

ولقد نهض هذا الكتاب بهذا العبء على نحو جديد وفريد ، من خلال دراسته في الجزء الأول لإطار التاريخي والجغرافي للحركة القرمطية، ونشأة هذه الحركة وقوامها السياسي والاقتصادي والفكري ،قبل أن يتقدم في الجزء الثاني للبحث في شعر القرامطة، ومن بعد، في الجزء الثالث، للبحث في النثر القرمطي ، منقباً في عشرات المخطوطات والمصادر والمراجع القديمة والحديثة، وبما يوفر للبحث العلمي حدوده الموضوعية الصارمة، والمعيقة أيضاً. وليس البحث - على سبيل المثال - في قرمطية الحلاج أو قرمطية المتنبي سوى واحدة من شارات ((مغامرة)) هذا الكتاب . إنها ثلاثية الحلم القرمطي المؤسسة في التاريخ وفي العلم.


تحميل كتاب ثلاثية الحلم القرمطى: دراسة فى ادب القرامطة كتاب ثلاثية الحلم القرمطى: دراسة فى ادب القرامطة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محيى الدين اللاذقانى pdf تحميل جميع كتب محيى الدين اللاذقانى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...