الإسلام .. وهموم الناس

كتاب الإسلام .. وهموم الناس

تحميل كتاب : الإسلام .. وهموم الناس


تأليف : أحمد عبادي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الإسلام .. وهموم الناس - pdf



كتاب (الإسلام وهموم الناس)، للأستاذ أحمد عبادي، مساهمة في تحقيق الوعي بمقاصد الدين، واسترداد المعاني الغائبة في العلم والعمل، وإعادة تشكيل المسلم المعاصر، الذي يثير الاقتداء، ويستعشر مسؤوليته الكاملة، تجاه نفسه، وأمته، والإنسانية جمعاء، ومحاولة اكتشاف مواطن الخلل والإصابات التي لحقت بالأمة، ودراسة أسبابها، ومعالجتها وفق السنن والقوانين الإلهية، في الأنفس والآفاق، وترميم آثارها في النفس والمجتمع، والمشاركة في تجديد أمر الدين، والعودة بالتدين إلى المنابع الأصلية، في الكتاب والسنة، ونفي البدع ونوابت السوء، والاعتصام بالكتاب والسنة، حماية للتدين من تأويل الجاهلين، وانتحال المبطلين، وتحريف الغالين... والذين يفهمون التدين على أنه انسحاب من الحياة، وابتعاد عن هموم الناس، ومعالجة مشكلاتهم وقضاياهم، والذين يعيشون في المقابر، بدل الحواضر والمدن والحياة، ويؤولون الدين تأويلات جاهلة ، تؤدي إلى العطالة والانسحاب، فإن فهمهم بحاجة إلى المراجعة والتصحيح.. والذين يفهمون أن غاية ما في التدين، هو أداء الصلاة، والصيام والحج .. إلخ. بعيدا عن المساهمة في قضاء حاجات الناس، ومعالجة مشكلاته، ومجاهدة الظلمة، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فإن فهمهم بحاجة أيضا إلى إعادة المراجعة والتقويم .. ولو صاموا، وحجوا، وزكوا، يبقى إيمانهم منقوصا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإسلام .. وهموم الناس pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أحمد عبادي، تحميل برابط مباشر وقراءة الإسلام .. وهموم الناس أونلاين، تحميل الإسلام .. وهموم الناس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإسلام .. وهموم الناس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإسلام .. وهموم الناس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإسلام .. وهموم الناس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإسلام .. وهموم الناس pdf مجانًا تأليف أحمد عبادي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا