تركيا: الجمهورية الحائرة

كتاب تركيا: الجمهورية الحائرة

تحميل كتاب : تركيا: الجمهورية الحائرة


تأليف : محمد نور الدين


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : تركيا: الجمهورية الحائرة - pdf



كما معظم الدول والمجتمعات، تركيا هي مجموعة من خصائص، تاريخية وجغرافية وإقليمية ودولية ومجتمعية وأيديولوجية. وتشكل معرفة هذه الخصائص، أو معظمها، بعض المداخل نحو فهم تركيا والمجتمع التركي، وحركتها الداخلية والخارجية. والمؤلف في هذا الكتاب يحاول رصد هذه الخصائص في محاولة لفهم تركيا، وذلك بهدف إيجاد نقطة تقارب بينها وبين جيرانها العرب، لأنه، وكما يقول الباحث، إذا كان لكل شعب حريته في تحديد خياراته التي يرى أنها تناسبه، إلا أن الدول والمجتمعات ليست حرة في اختيار جيرانها. بالإضافة إلى ذلك فإنه وإذا كان الاستعما، بعد الحرب العالمية الأولى، قد نجح في زرع بذور الشقاق والشكوك المتبادلة، بل حتى العداء، بين العرب والأتراك، فإنه من الخطأ استمرار تبرئة الذات، عندنا وعند الأتراك، من مسؤوليتنا حيال البحث عن أفضل السبل للتواصل فيما بيننا، بعيداً عن العواطف وذكريات الماضي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تركيا: الجمهورية الحائرة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمد نور الدين، تحميل برابط مباشر وقراءة تركيا: الجمهورية الحائرة أونلاين، تحميل تركيا: الجمهورية الحائرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تركيا: الجمهورية الحائرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تركيا: الجمهورية الحائرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تركيا: الجمهورية الحائرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تركيا: الجمهورية الحائرة pdf مجانًا تأليف محمد نور الدين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا