مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس

كتاب مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس

تحميل كتاب : مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس


تأليف : زينب عبد العزيز


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس - pdf



قامت وزراة الثقافة بالإعلان للاحتفال بالحملة الفرنسية على مصر، بمناسبة مرور مائتي عام على أحداثها في 1998م، كانت الدكتورة زينب عبد العزيز من القلائل الذي عكفوا على فضح هذه الحملة الآثمة. ففي زمن اختلت فيه الموازين والقيم حتى ضاعت معالمها أو كادت، وتداخلت فيه الصراعات واحتدت حتى لم يعد يستبان لها خيط، وفي زمن أوشكت فيه الهمم والضمائر أن تخبو وتغوص في غياهب التعتيم والضياع حرصا على مصلحة ذاتية أو تضامنا مع ما يحاك، حتى وإن تم ذلك على حساب الحق والوطن والدين، لا بد من وقفة يعاد فيها توضيح الأمور وإظهار الحق لا تطمس معالمه. فالحملة الفرنسية على مصر هي تلك الأحداث التي ينطبق عليها ذلك الخلط والتعتيم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف زينب عبد العزيز، تحميل برابط مباشر وقراءة مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس أونلاين، تحميل مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس pdf مجانًا تأليف زينب عبد العزيز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا