أضواء على مكتبة الاسكندرية

كتاب أضواء على مكتبة الاسكندرية

تحميل كتاب : أضواء على مكتبة الاسكندرية


تأليف : عمر عباس العيدروس


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : أضواء على مكتبة الاسكندرية - pdf



لم يكن العمل ميسورا ولا الجهد قليلا ، فقد استغرق وقتا غير قصير ، والبحث من المصادر الموثوقة الوافية ليست كلها متاحة . وكانت المشقة أيضاهي في الحصول على المصادر الأجنبية التي توسعت بعض الشيء في الشرح والتفصيل وإزاحة بعض المغاليق ، فالموضوع عميق ومتشعب ويتناول فترة بعيدة ولمدة طويلة من الزمن ، ولابد ، لذلك ، من عدم اغفال بعض المراحل المهمة التي مرت . وهكذا أجدني قد توغلت الى التطرق في العديد من هذه المراحل بقدر ما يمس الموضوع بشكل مباشر أو غير مباشر ، مع ذكر أبطالها وعمالقها ومحاولة الاستيفاء بشكل موجز عن سيرهم وأعمالهم ، وعن الآراء والأفكار التي يحملونها ، والأحداث التي إجتاحت في بعض المراحل مما أثارتها مكتبة الاسكندرية القديمة . ولأجنب القاريء مشقة تذكر الأسماء اللامعة التي ورد ذكرها في هذا الكتاب ، فقد عمدت الى ايضاح ذلك في الهوامش الخاصة بكل فصل من فصول هذا الكتاب .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أضواء على مكتبة الاسكندرية pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عمر عباس العيدروس، تحميل برابط مباشر وقراءة أضواء على مكتبة الاسكندرية أونلاين، تحميل أضواء على مكتبة الاسكندرية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أضواء على مكتبة الاسكندرية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أضواء على مكتبة الاسكندرية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أضواء على مكتبة الاسكندرية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أضواء على مكتبة الاسكندرية pdf مجانًا تأليف عمر عباس العيدروس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا