إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تاريخ الكويت الحديث 1750- 1965 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تاريخ الكويت الحديث 1750- 1965

تأليف : أحمد مصطفى ابو حاكمة

قليلون نسبيًا الذين يدركون أن نشأة الكويت تعود إلى الجزء الأخير من القرن السابع عشر، وأن حكم أسرة الصباح لها بدأ منذ 1752. وبغية تكريس هذه الحقائق من الناحية التاريخية، بدأ المؤلف أبحاثه حول تاريخ الكويت منذ ربع قرن من الزمان،ولقد تم توكيد معظم الحقائق التاريخية المتعلقة بالكويت في أوائل عهده بالبحث. ولعله تجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب يغطي حوالي قرنين ونصف القرن من تاريخ الكويت. أما القرنان الأوليان وهما الثامن عشر والتاسع عشر فإنهما يشكلان إلى حد ما الجزء الأقل معرفة والأندر توثيقًا من ذلك التاريخ، بينما السنوات التي تلت عام 1900 وحتى يومنا هذا هي إما مدعمة تدعيمًا كاملاً بالوثائق أو مدونة بإسهاب وتفصيل في مؤلفات القرن العشرين.


تحميل كتاب تاريخ الكويت الحديث 1750- 1965 كتاب تاريخ الكويت الحديث 1750- 1965 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد مصطفى ابو حاكمة pdf تحميل جميع كتب أحمد مصطفى ابو حاكمة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...