المعلوماتية بعد الانترنت

كتاب المعلوماتية بعد الانترنت

تحميل كتاب : المعلوماتية بعد الانترنت


تأليف : بيل جيتس


تصنيف الكتاب :كتب البرمجة والكمبيوتر


نوع الملف : المعلوماتية بعد الانترنت - pdf



كيف تقوم التكنولوجيا الجديدة بتغيير حياتنا؟ هل أصبح ضروريا بالنسبة لي أن أتعلم استخدام الكمبيوتر؟ هل سيصبح عملي الحالي شيئا عفى عليه الزمن؟ وما هو "طريق المعلومات السريع"؟ هذه الأسئلة وغيرها أصبحت مثار اهتمام ونقاش واسع النطاق هذه الأيام، وخاصة ما تعلق منها بطريق المستقبل أو "طريق المعلومات السريع"، والعصر الآتي من التكنولوجيا. وفي هذا الكتاب، يقدم لنا بيل جيتس الذي -أسس شركة ميكروسوفت وحولها إلى إحدى أنجح الشركات على مستوى العالم- رؤيته لما يدخره لنا المستقبل. إن كتاب "المعلوماتية بعد الإنترنت" طريق المستقبل يمثل: نظرة طائر للمناطق غير المكتشفة بعد على طريق المعلومات السريع، وهو دليل سفر موثوق، مثير للفكر، ومغر بالقراءة للرحلة إلى المستقبل. وفي هذا الكتاب المتفائل النظرة، والواقعي على نحو مفعم بالحياة والتجدد، يتطلع جيتس إلى صورة المستقبل، ليوضح كيف ستحول التكنولوجيات البازغة للعصر الرقمي حياتنا كلها. فنحن نقف الان -على حد قوله- على أبواب ثورة جديدة، ونجتاز في الوقت الراهن عتبة تكنولوجيا سوف تغير إلى الأبد الطريقة التي بها نعمل، ونتعلم، ونشتري، ويتصل بها كل منا بالآخر، وفي "المعلوماتية بعد الانترنت"، يرجع لنا بيل جيتس إلى الفترة التي قرر فيها ترك الدراسة بجامعة هارفارد ليبدأ في إنشاء شركته الخاصة المشتغلة بحقل البرمجيات، من أجل المشاركة في صعود الكومبيوتر الشخصي الذي تنبأ به، وتماما مثلما صور الكمبيوتر الشخصي الطريقة التي نعمل بها، فسوف تغير أدوات عصر المعلومات -والتي في سبيلها لأن تصبح، حتى منذ الآن، واقعا يوميا معيشيا- الطريقة التي نصنع بها خياراتنا فيما يتعلق بكل شيء في حياتنا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المعلوماتية بعد الانترنت pdf ، تصنيف الكتاب كتب البرمجة والكمبيوتر والمؤلف بيل جيتس، تحميل برابط مباشر وقراءة المعلوماتية بعد الانترنت أونلاين، تحميل المعلوماتية بعد الانترنت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المعلوماتية بعد الانترنت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المعلوماتية بعد الانترنت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المعلوماتية بعد الانترنت فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المعلوماتية بعد الانترنت pdf مجانًا تأليف بيل جيتس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا