إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المعلوماتية بعد الانترنت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المعلوماتية بعد الانترنت

تأليف : بيل جيتس

كيف تقوم التكنولوجيا الجديدة بتغيير حياتنا؟ هل أصبح ضروريا بالنسبة لي أن أتعلم استخدام الكمبيوتر؟ هل سيصبح عملي الحالي شيئا عفى عليه الزمن؟ وما هو "طريق المعلومات السريع"؟ هذه الأسئلة وغيرها أصبحت مثار اهتمام ونقاش واسع النطاق هذه الأيام، وخاصة ما تعلق منها بطريق المستقبل أو "طريق المعلومات السريع"، والعصر الآتي من التكنولوجيا. وفي هذا الكتاب، يقدم لنا بيل جيتس الذي -أسس شركة ميكروسوفت وحولها إلى إحدى أنجح الشركات على مستوى العالم- رؤيته لما يدخره لنا المستقبل. إن كتاب "المعلوماتية بعد الإنترنت" طريق المستقبل يمثل: نظرة طائر للمناطق غير المكتشفة بعد على طريق المعلومات السريع، وهو دليل سفر موثوق، مثير للفكر، ومغر بالقراءة للرحلة إلى المستقبل. وفي هذا الكتاب المتفائل النظرة، والواقعي على نحو مفعم بالحياة والتجدد، يتطلع جيتس إلى صورة المستقبل، ليوضح كيف ستحول التكنولوجيات البازغة للعصر الرقمي حياتنا كلها. فنحن نقف الان -على حد قوله- على أبواب ثورة جديدة، ونجتاز في الوقت الراهن عتبة تكنولوجيا سوف تغير إلى الأبد الطريقة التي بها نعمل، ونتعلم، ونشتري، ويتصل بها كل منا بالآخر، وفي "المعلوماتية بعد الانترنت"، يرجع لنا بيل جيتس إلى الفترة التي قرر فيها ترك الدراسة بجامعة هارفارد ليبدأ في إنشاء شركته الخاصة المشتغلة بحقل البرمجيات، من أجل المشاركة في صعود الكومبيوتر الشخصي الذي تنبأ به، وتماما مثلما صور الكمبيوتر الشخصي الطريقة التي نعمل بها، فسوف تغير أدوات عصر المعلومات -والتي في سبيلها لأن تصبح، حتى منذ الآن، واقعا يوميا معيشيا- الطريقة التي نصنع بها خياراتنا فيما يتعلق بكل شيء في حياتنا.


تحميل كتاب المعلوماتية بعد الانترنت كتاب المعلوماتية بعد الانترنت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بيل جيتس pdf تحميل جميع كتب بيل جيتس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...