إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تكنولوجيا المعلومات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تكنولوجيا المعلومات

تأليف : علاء عبد الرزاق السالمي

يحتوي الكتاب معلومات جديدة و حديثة معتمدة على العديد من المصادر التي صدرت في سنوات قريبة مضت يعرض المعلومات بطريقة سلسة و متسلسلة و ميسرة. وهو يمثل مدخلا جيدا لطابة قسم الحاسوب و نظم المعلومات للجامعات و كليات المجتمع و المعاهد المتخصصة في البلاد العربية وهو من اوائل الكتب في هذا المجال . من أهداف هذا الكتاب إعطاء القارئ أساسيات عن مفهوم تكنولوجيا المعلومات وعناصرها واهمية كل عنصر في مجال المعلومات بالإضافة إلى معرفة كيفية إختيار الأجهزة الملائمه للعمل والتعرف على أهم البرمجيات المستخدمة في تكنولوجيا المعلومات وخاصة المتطورة و المفيدة في معالجة المعلومات بالإضافة إلى تحديد أهمية الإتصالات في تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى تكوين أفكان عن كيفية حماية المعلومات وإعطاء إرشادات أساسية عن شبكة الإنترنت.


تحميل كتاب تكنولوجيا المعلومات كتاب تكنولوجيا المعلومات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علاء عبد الرزاق السالمي pdf تحميل جميع كتب علاء عبد الرزاق السالمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...