إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد 14 تموز 1958 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد 14 تموز 1958

تأليف : نبيل فاروق

الرواية الأحدث للدكتور نبيل فاروق تقع أحداثها في مصر حيث يجد أحد جرَّاحي الأعصاب علاجًا للصرع باستخدام الليزر، ويقوده هذا الإكتشاف إلى لقاء عالم يدرس تأثيرات الطاقة الكهرومغناطيسية على الدماغ، فيكتشف الاثنان معًا جسمًا مزروعًا في أدمغة البشر، يدخل آلاف المصريين في غيبوبة غامضة ويعانون من نوبات إغماء غير مفهومة الأسباب، عند عجزها عن مواجهة هذه الأحداث غير الطبيعية تلجأ الحكومة للرجلين طلبًا للمساعدة.


تحميل كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد 14 تموز 1958 كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد 14 تموز 1958 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نبيل فاروق pdf تحميل جميع كتب نبيل فاروق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...