قلها مثل أوباما

كتاب قلها مثل أوباما

تحميل كتاب : قلها مثل أوباما


تأليف : شيل لين


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : قلها مثل أوباما - pdf



الكتاب عبارة عن استعراض لخطب أوباما وبعض التحليلات البسيطة التي تشير إلى أن أوباما استخدم لغة الجسد والتكرار وغيرها من الأساليب التي أدت إلى إضفاء القوة والجدية لخطاباته وسهلت من تقريبه إلى الشعب الأمريكي وبالتالي إلى الرئاسة. حيث توضح لنا "شيل لين" - الخبيرة في مهارات القيادة - كيفية الجمع بين فن الخطابة ولغة الجسد وفن الإقناع الراقي في آن واحد، بطريقة تمكنا من بناء الثقة والتحفيز على اتخاذ خطوات جادة نحو تحقيق ما نريد. ستكتسب مهارةً تمكنك من حث الأفراد والمجموعات أو تحفيز قوة عاملة بأكملها على تبني رؤيتك والعمل على نهجها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قلها مثل أوباما pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف شيل لين، تحميل برابط مباشر وقراءة قلها مثل أوباما أونلاين، تحميل قلها مثل أوباما pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قلها مثل أوباما مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قلها مثل أوباما pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قلها مثل أوباما فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قلها مثل أوباما pdf مجانًا تأليف شيل لين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا