الزراعة بدون تربة

كتاب الزراعة بدون تربة


الكاتب: م. محمد إسماعيل

يعتقد الكثيرون ممن شاهدوا حلقات برنامج صناع الحياة عن زراعة الأسطح والتي عرض فيها زراعة الخضروات في صناديق خشبية أو أنابيب بلاستيكية فوق الأسطح ، أن الزراعة بدون تربة هي نفسها زراعة الأسطح و أحب أن أوضح أن هناك ما يعرف بحدائق الأسطح Roof Gardens وهي زراعة تجميلية في المقام الأول ، تعوض أصحاب العمارات الذين لا يملكون حدائق خاصة أو مساحات أرضية كافية، ويمكن زراعة الخضروات كجزء ثانوي في حديقة السطح سواء في أحواض اسمنتية أو بلاستيكية باستخدام الطرق التقليدية في الري والتسميد والصرف. . . إلخ أما الزراعة بدون تربة فلا تستخدم التربة مطلقا في نظمها المتعددة والتي ستيم شرحها بالتفصيل هنا ، حيث يمكن استخدامها للزراعة فوق الأسطح وفي البلكونات وعلى الحوائط ، ويمكن باستخدام الإضاءة الصناعية استخدامها داخل الغرف أو في البدروم أو في الجراج أو أي مكان يتخيله الإنسان .



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الزراعة بدون تربة pdf ، تصنيف الكتاب كتب الزراعة والمؤلف م. محمد إسماعيل، تحميل برابط مباشر وقراءة الزراعة بدون تربة أونلاين، تحميل الزراعة بدون تربة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الزراعة بدون تربة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الزراعة بدون تربة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الزراعة بدون تربة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الزراعة بدون تربة ، كتاب الزراعة بدون تربة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب م. محمد إسماعيل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات م. محمد إسماعيل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الزراعة بدون تربة pdf مجانًا تأليف م. محمد إسماعيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب