إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخط العربي وحدود المصطلح الفني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخط العربي وحدود المصطلح الفني

تأليف : إدهام محمد حنش

كتاب " الخط العربي وحدود المصطلح الفني " يأتى ليؤكد أن فن الخط ليس ممارسة فنية فقط، بل هو فن له أصوله وضوابطه ومصطلحاته ومفاهيمه، وله تاريخ طويل من الإبداع والتجديد والتطوير ولا بد أن يكون المطلع على اللوحات الفنية الخطية متشبعاً بثقافة معرفية تغذي ثقافته البصرية وتوجهها نحو القبض على الدلالات العميقة للعمل افني ، وإلا سيبقى تأمله في اللوحه انطباعاً جملة وتفصيلاً، ولهذا كانت دعوة هذا الكتاب إلى أن ترافق الممارسة الفنية الخطية ثقافة معرفية تحدد المفاهيم وتجلي أبعاد المصطلحات، وتزيل التداخل والاضطراب في عملية الفهم والتلقي في ميدان الخط العربي .


تحميل كتاب الخط العربي وحدود المصطلح الفني كتاب الخط العربي وحدود المصطلح الفني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدهام محمد حنش pdf تحميل جميع كتب إدهام محمد حنش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...