إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كازبك القبرطاي - الجزء الثالث من ثلاثية القفقاس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كازبك القبرطاي - الجزء الثالث من ثلاثية القفقاس

تأليف : محى الدين قندور

الزمن هو العقد الأول من القرن التاسع عشر فى القفقاس. أحمد الكوباني قد أسس نفسه بإمكانيات راسخة كنبيل و مربي خيول فى بلاد القباردا. يأخذ ابنه كازبك دور المغامر و تبدأ هذه المغامرات بقصة حبه و زواجه فى نهاية المطاف من نورسان الجميلة. تصبح قصة حبهما مادة للأساطير، و لكنها تسوء ولا يعود كازبك يجد السكينة و لا الراحة فى زواجه. يعود صديق طفولته، أصلان جيراي المتحدر من عائلة كريم ترتار الملكية، إلى الظهور فى حياته بمفاهيم مزعجة عن الصوفية و الجهاد التي جاء بها من حجه إلى مكة المكرمة. تبدأ حركات المريدية فى القفقاس الشرقي و تبدأ معها حركة إحياء للمقاومة الشيشانية و الجبيلة ضد الغزاة الرو


تحميل كتاب كازبك القبرطاي - الجزء الثالث من ثلاثية القفقاس كتاب كازبك القبرطاي - الجزء الثالث من ثلاثية القفقاس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محى الدين قندور pdf ، تحميل جميع كتب محى الدين قندور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...