قصة حب مجوسية

كتاب قصة حب مجوسية

تحميل كتاب : قصة حب مجوسية


تأليف : عبد الرحمن منيف


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : قصة حب مجوسية - pdf



هذا الأسلوب الرقيق في اختيار الألفاظ والتعابير الذي تميز به كتاب " قصة حب مجوسية "، وكيف استطاع المؤلف أن يصف كل شيء حتى آخر تفصيل من تفاصيله الصغيرة، هذا الكتاب ما هو إلا سرد لحياة عاشق قدر له الهوى أن يقع في حب امرأةٍ متزوجة، تُدعى "ليليان". وقد التقاها صدفة في فندقٍ أثناء قضاءه لأجازة ما، وقد دبّ لهيب الحبِّ في قلبه عند رؤيتها للمرة الأولى، وظل هذا الحب مستمرًا من جانب هذا العاشق، حتى بعد أن ترك الفندق وعاد إلى دراسته في المدينة. مع أن عاشقنا هنا لم تخلو حياته من النساء والعلاقات، لكن هنا وُجدت " ليليان " التي قامت بأسر قلبه، فقام بقطع جميع العلاقات النسائية، لكي يبحث عن محبوبته في زخم هذه المدينة الكئيبة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قصة حب مجوسية pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عبد الرحمن منيف، تحميل برابط مباشر وقراءة قصة حب مجوسية أونلاين، تحميل قصة حب مجوسية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قصة حب مجوسية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قصة حب مجوسية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قصة حب مجوسية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قصة حب مجوسية pdf مجانًا تأليف عبد الرحمن منيف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا