فن الوجود

كتاب فن الوجود

تحميل كتاب : فن الوجود


تأليف : اريك فروم


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : فن الوجود - pdf



هناك حقيقتان فى الحياة لا تحتاجان لتفسير هما: "نحن نرغب بالحياة" و"نحن نحب أن نحيا الحياة"، لكن هناك اسئلة تحتاج لتفسير : كيف نرغب أن نعيش؟ ما الذي نبتغيه من الحياة؟ ما الذي يجعل الحياة ذات معنى بالنسبة لنا؟ يجيب الناس بإجابات مختلفة على هذه الأسئلة، والتي تتشابه بشكل أو بآخر، فهنالك من سيقول أنه يرغب بالحب، وغيره بصرح بأنه يرغب بالسلطة، وهناك من يتحدث عن رغبته بالشعور بالأمان، وغير هذا وذاك من يقول انه يرغب بالمتع الحسية والراحة وهكذا لكن سيتفق الجميع على أن ما يرغبون به هو "السعادة"، وهذا أيضاً ما صرح به معظم الفلاسفة وعلماء الدين قائلين انه الهدف الذي يسعى اليه الانسان.. لكن اذا كانت السعادة تتضمن المعاني المختلفة السابقة، والتي تعتبر حصرية بشكل كبير، فإنها تصبح مجردة، وبالتالي تفقد قيمتها، سوى أن المهم حقاً هو دراسة معنى كلمة "السعادة" كما يراها الشخص العادي أو الفيلسوف. نجد ان الكاتب اريك فروم يشرح فى هذا الكتاب طبيعة حالات التملك والوجود كما قدم بعض الإقتراحات العملية فيما يتعلق بالخطوات التي قد تكون ذات فائدة لبذل جهود بإتجاه الأنسان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فن الوجود pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف اريك فروم، تحميل برابط مباشر وقراءة فن الوجود أونلاين، تحميل فن الوجود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فن الوجود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فن الوجود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فن الوجود فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فن الوجود pdf مجانًا تأليف اريك فروم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا