إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فلسطين واجبات الأمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فلسطين واجبات الأمة

تأليف : راغب السرجاني

يعتبر هذا الكتاب من أكثر الكتب إيجابية وأكثرها فائدة بالنسبة للعامة والخاصة والدول والعلماء وجميع طوائف المسلمين، حيث أن هذا الكتاب لم يكتف فقط بسرد القضية والمشكلة الفلسطينية كبقية الكتب، ولم يكتفي أيضًا بتقديم حلول هلامية تحتاج إلى وقت طويل جدًا لكي تتحقق، وإنما هذا الكتاب قام بمهمة مختلفة، فأفرز 1135 دورًا تستطيع الأمة أن تقوم بها! ولو كان البعض يستكثر هذا الرقم، فالحقيقة أنها مجرَّد أمثلة للأدوار الإيجابية التي يمكن أن يقوم بها المسلمون، ويبقى الحصر أمرًا مستحيلاً.


تحميل كتاب فلسطين واجبات الأمة كتاب فلسطين واجبات الأمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب راغب السرجاني pdf تحميل جميع كتب راغب السرجاني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...