إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب غاندي مقاتل بلا حروب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب غاندي مقاتل بلا حروب

تأليف : مجدي سلامة

هذا الكتاب الجديد في متناوله حياة غاندي منذ ولادته ونشاته وحتى وفاته, يقدمه الكاتب مجدي سلامة, ملقيًا الضوء على آرائه في الحب والفن والسياسة وعلى حياته أبًا وزوجًا... وزعيمًا حارب الفقر والجهل والمرض بالعمل, ورفع لعنة النجاسة عن المنبوذين, ألغى التفرقة بين الناس, وتمكن بالمقاومة السلبية والامتناع عن العنف أن يقهر الإمبراطورية البريطانية, ويحصل للهند على استقلالها. هذا الزعيم المكافح, الذي اكتسب الخبرة بطرق ولادة وصناعة الخبز والأحذية, تزوج في سن الثالثة عشرة, وهجر الجنس متعمدًا في سن السابعة وثلاثين. هذا الثائر كان عندما يطلق سراحه من السجن, تقام الصلوات وتقفل المتاجر, وتعطل المصانع, ويقيم الأغنياء للفقراء الولائم, ويصيب الحكومة الاهتزاز والقلق, وكان يغسل ثيابه بنفسه ويكويها, ويقص شعره بنفسه, ينظف الأطباق.. هذا وغيره الكثير الغريب والمثير حرص الكاتب أن يضمنه هذا الكتاب الذي لن تخسر شيء عندما تفحصه وحبذا الوقت الذي ستمضيه في صحبته.


تحميل كتاب غاندي مقاتل بلا حروب كتاب غاندي مقاتل بلا حروب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجدي سلامة pdf ، تحميل جميع كتب مجدي سلامة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...