إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام

تأليف : عبد الحليم الجندي

يتحدث عبد الحليم الجندى عن أحد أبرز شخصيات التاريخ الاسلامى والدفاع عن السنة النبوية وهو الامام أبو حنيفة ، يبرز الجندى فى هذا الكتاب تفاصيل حياة أبو حنيفة وبطولاته و المحن التى واجهها فى طريقه للدفاع عن السنة النبوية، فهو أحد أعلام التاريخ الاسلامى ورواده. محاولة لرسم شخصية الإمام الأعظم لأهل السنة "الإمام أبو حنيفة" الذي يعتبر بذاته حدثًا ضخمًا في تاريخ الإسلام.. فإن آثاره التي تركها لتمثل في ذاتها حضارة كاملة.. وشجاعته النادرة في الدفاع عن السنة لتتراءى لنا كنموذج يقتدى به، وسوف يرى القاريء آيات من البطولة لا نظير لها إلا عند الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم.. فأينما تعارض الفقيه والخليفة، أو الفكر والسلطان، كان النصر في النهاية للفكر، بفضل شجاعة وإخلاص ذلك الفقيه العظيم. فإلى الجيل الذي يلتفت يمنة ويسرة بحثًا عن حرية الكلمة، وشجاعة الرأي، والاستبسال دفاعًا عن السنة، نقدم هذا المثل الفريد.


تحميل كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحليم الجندي pdf تحميل جميع كتب عبد الحليم الجندي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...