أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام

كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام


الكاتب: عبد الحليم الجندي

يتحدث عبد الحليم الجندى عن أحد أبرز شخصيات التاريخ الاسلامى والدفاع عن السنة النبوية وهو الامام أبو حنيفة ، يبرز الجندى فى هذا الكتاب تفاصيل حياة أبو حنيفة وبطولاته و المحن التى واجهها فى طريقه للدفاع عن السنة النبوية، فهو أحد أعلام التاريخ الاسلامى ورواده. محاولة لرسم شخصية الإمام الأعظم لأهل السنة "الإمام أبو حنيفة" الذي يعتبر بذاته حدثًا ضخمًا في تاريخ الإسلام.. فإن آثاره التي تركها لتمثل في ذاتها حضارة كاملة.. وشجاعته النادرة في الدفاع عن السنة لتتراءى لنا كنموذج يقتدى به، وسوف يرى القاريء آيات من البطولة لا نظير لها إلا عند الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم.. فأينما تعارض الفقيه والخليفة، أو الفكر والسلطان، كان النصر في النهاية للفكر، بفضل شجاعة وإخلاص ذلك الفقيه العظيم. فإلى الجيل الذي يلتفت يمنة ويسرة بحثًا عن حرية الكلمة، وشجاعة الرأي، والاستبسال دفاعًا عن السنة، نقدم هذا المثل الفريد.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف عبد الحليم الجندي، تحميل برابط مباشر وقراءة أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام أونلاين، تحميل أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام ، كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحليم الجندي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عبد الحليم الجندي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أبو حنيفة بطل الحرية والتسامح في الإسلام pdf مجانًا تأليف عبد الحليم الجندي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك