إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم الكلام ومدارسه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم الكلام ومدارسه

تأليف : فيصل عون

تناول المؤلف في هذا الكتاب أهم مدارس علم الكلام: الشيعة، الخوارج، الكرامية، المرجئة، المعتزلة، الأشاعرة، الماتريدية ثم إخوان الصفاء. هذه المدارس الكلامية متفقة جميعها على الإيمان المطلق بـ"أصول الدين الإسلامية" لكنها اختلفت فيما بينها في فهمها لهذه الأصول، ومن هنا تعددت مدارس علم الكلام. وقد حاول المؤلف في هذه الدراسة أن يجمع بين البعدين: التاريخي والمعاصر لقضايا علم الكلام من حيث أن مشكلات هذا العلم مرتبطة في نهاية المطاف بمشكلات "الإنسان" لقد كان لسلفنا الصالح مشاكلهم ولنا أيضاً مشاكلنا ومن هنا ينبغي قراءة قضايا علم الكلام قراءة معاصرة... وهذا ما سعى إليه مؤلف هذا الكتاب.


تحميل كتاب علم الكلام ومدارسه كتاب علم الكلام ومدارسه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فيصل عون pdf تحميل جميع كتب فيصل عون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...