عبد الناصر و جيله

كتاب عبد الناصر و جيله


الكاتب: بروفسور ب.ج. فاتكيوس

يحاول البروفسور ب.ج. فاتكيوتس في هذا الكتاب أن يجتهد في قراءة ما أتيح له من وثائق ومصادر لتكوين صورة لخلفيات التكوين السياسي لجمال عبدالناصر ورفاقه من الضباط الأحرار، بل وأبناء جيلهم الذين ترعرعوا في الثلاثينات واشتد عودهم في الأربعينات، واندفعوا إلى ممارسة العمل السياسي في الخمسينات والستينات، كما يناقش البروفسور فاتكيوتس العلاقة الخاصة التي ربطت جمال عبدالناصر ومنظمة مصر الفتاة، وأفكار مؤسسها وزعيمها أحمد حسين، وهذه العلاقة بتفاصيلها المذكورة إن صحت فهي تعتبر حلقة هامة في فهم محطة من أهم محطات التاريخ العربي المعاصر. وهذا الكتاب بشكل عام من أبرز الكتب الغربية التي صدرت وتحدثت عن عبدالناصر وتكوينه الفكري وتعامله مع الأحداث وغير ذلك من التفاصيل.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب عبد الناصر و جيله pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف بروفسور ب.ج. فاتكيوس، تحميل برابط مباشر وقراءة عبد الناصر و جيله أونلاين، تحميل عبد الناصر و جيله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عبد الناصر و جيله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عبد الناصر و جيله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عبد الناصر و جيله فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب عبد الناصر و جيله ، كتاب عبد الناصر و جيله pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بروفسور ب.ج. فاتكيوس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بروفسور ب.ج. فاتكيوس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب عبد الناصر و جيله pdf مجانًا تأليف بروفسور ب.ج. فاتكيوس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك