إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عام وفاة ريكاردوريس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عام وفاة ريكاردوريس

تأليف : خوسيه ساراماغو

هذه الرواية عن علاقة المؤلف نفسه بالشاعر المعروف فرناندو بيسوا، حيث أعجب المؤلف بشخصية صنعها ساراماجو في شعره تُسمى ريكاردو ريس، فسعى إلى إعادة إحيائها مرة أخرى، وكتب رواية عنها، وجعلها ترحل عن العالم في نفس سنة رحيل صانعها، فنحن هنا أمام ثلاثة أشخاص معاً في عمل واحد، الؤلف، الشاعر، الشخصية المختلفة، وهو عالم مليء بالمشاعر المتدفقة، رائع بما يحتويه من تفاصيل مسحتها الأولى السحر، سحر العالم الذي ينتمي إليه، وسحر الكتابة، وبالطبع سحر الوقائع. فقبل أن يفوز ساراماجو بجائزة نوبل عام ١٩٩٨، فازت روايته “عام وفاة ريكاردو ريس” بجائزة الرواية الأجنبية “أنددنديت” في بريطانيا ١٩٨٨.


تحميل كتاب عام وفاة ريكاردوريس كتاب عام وفاة ريكاردوريس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خوسيه ساراماغو pdf تحميل جميع كتب خوسيه ساراماغو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...