عام وفاة ريكاردوريس

كتاب عام وفاة ريكاردوريس

تحميل كتاب : عام وفاة ريكاردوريس


تأليف : خوسيه ساراماغو


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : عام وفاة ريكاردوريس - pdf



هذه الرواية عن علاقة المؤلف نفسه بالشاعر المعروف فرناندو بيسوا، حيث أعجب المؤلف بشخصية صنعها ساراماجو في شعره تُسمى ريكاردو ريس، فسعى إلى إعادة إحيائها مرة أخرى، وكتب رواية عنها، وجعلها ترحل عن العالم في نفس سنة رحيل صانعها، فنحن هنا أمام ثلاثة أشخاص معاً في عمل واحد، الؤلف، الشاعر، الشخصية المختلفة، وهو عالم مليء بالمشاعر المتدفقة، رائع بما يحتويه من تفاصيل مسحتها الأولى السحر، سحر العالم الذي ينتمي إليه، وسحر الكتابة، وبالطبع سحر الوقائع. فقبل أن يفوز ساراماجو بجائزة نوبل عام ١٩٩٨، فازت روايته “عام وفاة ريكاردو ريس” بجائزة الرواية الأجنبية “أنددنديت” في بريطانيا ١٩٨٨.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عام وفاة ريكاردوريس pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف خوسيه ساراماغو، تحميل برابط مباشر وقراءة عام وفاة ريكاردوريس أونلاين، تحميل عام وفاة ريكاردوريس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عام وفاة ريكاردوريس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عام وفاة ريكاردوريس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عام وفاة ريكاردوريس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عام وفاة ريكاردوريس pdf مجانًا تأليف خوسيه ساراماغو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا