صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة

كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة


الكاتب: عبد الله إمام

في هذا الكتاب يفتح صلاح نصر قلبه ويتحدث في حوار امتد لساعات تذكر فيها كل شيء، وهذا الكتاب يسرد لنا محصلة هذا الحوار مع الرجل الذي كان رأسًا لجهاز المخابرات العامة المصري، في أخطر سنوات ثورة يوليو، وما يميز هذا الكتاب أن الذي يحكي لنا هذه الأحداث ألا وهو صلاح نصر، كان مخزنًا للأسرار في مصر طوال عشر سنوات، وهذا الكتاب يغطي وجهة نظر صلاح نصر في كل القضايا المطروحة في الشارع العربي عامة والشارع المصري خصوصًا، ويحدثنا هنا عن الثورة وعن المخابرات وعن النكسة وعن كل ما دار فيهما وعن مقدماتهما وأسرارهما وغير ذلك من السرد الطويل لما يحمله هذا الرجل من ذكريات، ويتميز الكتاب بأنه يحتوي على ألبوم صور هام يفتتح به الكتاب والذي يضم صورًا لصلاح نصر مع عبدالناصر وغيره من رؤوس الدولة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف عبد الله إمام، تحميل برابط مباشر وقراءة صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة أونلاين، تحميل صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة ، كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله إمام pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عبد الله إمام ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب صلاح نصر ... الثورة ... المخابرات ... النكسة pdf مجانًا تأليف عبد الله إمام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك