شمس النهار

كتاب شمس النهار

تحميل كتاب : شمس النهار


تأليف : توفيق الحكيم


تصنيف الكتاب :مسرح عربى وعالمى


نوع الملف : شمس النهار - pdf



هذه المسرحية تعليمية . . . والأعمال التعليمية في الأدب والفن ، من " كليلة ودمنة " إلى " حكايات لافونتين " إلى مسرحيات " بريخت " وغيرها من آثار هذا النوع ، إنما تهدف إلى توجيه السلوك الفردي أو الاجتماعي . . وهي في أحيان كثيرة لا تخفي مقاصدها . . وتتخير من العبارات ما يصل توا إلى النفوس ويرسخه في الأذهان . . وتنتقي من وسائل التعبير أوضحها وأبسطها . . وتتخذ أحيانا من وضع الحكمة والمغزى في صورة مباشرة سلاحا من أسلحتها . . وهي على خلاف الفن الآخر الذي يخفي وجهه ويدعك تكتشف ما خلفه، تكشف هي القناع وتقول لك: " نعم أريد أن أعظك فاستمع إليّ ! "

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شمس النهار pdf ، تصنيف الكتاب مسرح عربى وعالمى والمؤلف توفيق الحكيم، تحميل برابط مباشر وقراءة شمس النهار أونلاين، تحميل شمس النهار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شمس النهار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شمس النهار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شمس النهار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شمس النهار pdf مجانًا تأليف توفيق الحكيم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا