الحسين شهيدا

كتاب الحسين شهيدا

تحميل كتاب : الحسين شهيدا


تأليف : عبد الرحمن الشرقاوى


تصنيف الكتاب :مسرح عربى وعالمى


نوع الملف : الحسين شهيدا - pdf



اكتسبت المسرحية شخصيتها اللغوية والبيئية وميزتها عن ألوان الأدب المسرحي المتأثر بتيارات الغرب والشعر الملحمي الإغريقي وتمكن الشاعر عبد الرحمن الشرقاوي أن ينطلق ويحلق بالكلمة البلاغية نحو الإبداع والسمو المشحون بالعاطفة لأنه يمتلك القدرة على التصوير وبتفاعل مع الأحداث بإندماج كلي يعينه بذلك فهمه الثقافي وثروته اللفظية من اللغة التي يمتلكها، أنه عالج موضوعًا تاريخيًا شغل بال كل الإسلاميين الأحرار الذين اتخذوه طريقًا للخلاص على مر الأجيال، كذلك تأثر به غير المسلمين من طالبي الحرية في العالم، كما أنه قد رسم الخصوصيات من خلال تشابك واضطراب حاضرنا الذي ساده الظلم والإضطهاد والقمع. فلتذكروني عند هذا كله ولتنهضوا بإسم الحياة كي ترفعوا علم الحقيقة والعدالة فلتذكروا ثأري العظيم لتأخذوه من الطغاة وبذاك تنتصر الحياة فإذا سكتم بعد ذاك على الخديعة و أرتضى الإنسان ذُله فأنا سأُذبح من جديد وأظل اُقتل من جديد وأظل اُقتل كل يوم ألف قتلة سأظل اُقتل كلما سكت الغيور.. وكلما أغفا الصبور سأظل اُقتل كلما رغمت أنوف فى المذلٌة ويظل يحكمكم يزيد ما.. ويفعل مايريد و ولاته يستعبدونكم.. وهم شر العبيد و يظل يلعنكم وإن طال المدى جرحُ الشهيد لأنكم لم تدركوا ثأر الشهيد فأدركوا ثأر الشهيد ..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحسين شهيدا pdf ، تصنيف الكتاب مسرح عربى وعالمى والمؤلف عبد الرحمن الشرقاوى، تحميل برابط مباشر وقراءة الحسين شهيدا أونلاين، تحميل الحسين شهيدا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحسين شهيدا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحسين شهيدا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحسين شهيدا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحسين شهيدا pdf مجانًا تأليف عبد الرحمن الشرقاوى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا