إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحسين شهيدا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحسين شهيدا

تأليف : عبد الرحمن الشرقاوى

اكتسبت المسرحية شخصيتها اللغوية والبيئية وميزتها عن ألوان الأدب المسرحي المتأثر بتيارات الغرب والشعر الملحمي الإغريقي وتمكن الشاعر عبد الرحمن الشرقاوي أن ينطلق ويحلق بالكلمة البلاغية نحو الإبداع والسمو المشحون بالعاطفة لأنه يمتلك القدرة على التصوير وبتفاعل مع الأحداث بإندماج كلي يعينه بذلك فهمه الثقافي وثروته اللفظية من اللغة التي يمتلكها، أنه عالج موضوعًا تاريخيًا شغل بال كل الإسلاميين الأحرار الذين اتخذوه طريقًا للخلاص على مر الأجيال، كذلك تأثر به غير المسلمين من طالبي الحرية في العالم، كما أنه قد رسم الخصوصيات من خلال تشابك واضطراب حاضرنا الذي ساده الظلم والإضطهاد والقمع. فلتذكروني عند هذا كله ولتنهضوا بإسم الحياة كي ترفعوا علم الحقيقة والعدالة فلتذكروا ثأري العظيم لتأخذوه من الطغاة وبذاك تنتصر الحياة فإذا سكتم بعد ذاك على الخديعة و أرتضى الإنسان ذُله فأنا سأُذبح من جديد وأظل اُقتل من جديد وأظل اُقتل كل يوم ألف قتلة سأظل اُقتل كلما سكت الغيور.. وكلما أغفا الصبور سأظل اُقتل كلما رغمت أنوف فى المذلٌة ويظل يحكمكم يزيد ما.. ويفعل مايريد و ولاته يستعبدونكم.. وهم شر العبيد و يظل يلعنكم وإن طال المدى جرحُ الشهيد لأنكم لم تدركوا ثأر الشهيد فأدركوا ثأر الشهيد ..


تحميل كتاب الحسين شهيدا كتاب الحسين شهيدا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الرحمن الشرقاوى pdf تحميل جميع كتب عبد الرحمن الشرقاوى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...