مديح الكراهية

كتاب مديح الكراهية

تحميل كتاب : مديح الكراهية


تأليف : خالد خليفة


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : مديح الكراهية - pdf



مديح الكراهية هي الرواية الثالثة للروائي السوري خالد خليفة. صدرت الرواية لأوّل مرة عام 2006 عن دار أميسا للنشر والتوزيع السورية – فرع بيروت ومن ثم صدرت عن دار الآداب للنشر والتوزيع في لبنان. تُرجمت الرواية إلى أكثر من ثمانية لغات عالمية منها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية، ودخلت في القائمة النهائية "القصيرة" للجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2008، المعروفة بجائزة "بوكر". ومن ثم في عام 2013 دخلت في القائمة الطويلة لجائزة "الإندبندنت لأدب الخيال الأجنبي". وإختارها موقع "لِيسْت ميوز" الثقافي الأمريكي ضمن قائمة أفضل مائة رواية عبر التأريخ. فتقتحم هذه الرواية حقبةً من تاريخ سوريا وتعيد طرح الأسئلة الحارقة عن الصراع بين الأصوليين والسلطة - وهي حقبة كادت تقضي بها ثقافة الكراهية على الأخضر واليابس. فتقود الرواية القرّاء من مدينة حلب الآسرة وعوالم نسائها وحياتهنّ السريّة إلى أفغانستان، مروراً بــ الرياض وعدن ولندن وأمكنة أخرى، لتنسج تفاصيل لا شك أنّها ستترك روائحها ودمَها وكراهيتَها، كما ستترك رغبةَ الحب، والدهشةَ في أرواح قرّاء هذا الكتاب. تمكن خالد خليفة في هذه الرواية من سرد تجربة القمع المزدوج في ظل التنظيمات الأصولية وداخل مجتمع محروم من الديموقراطية، من خلال لغة متعددة المستويات، وشخصيات ممزقة أمام اسئلة المستقبل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مديح الكراهية pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف خالد خليفة، تحميل برابط مباشر وقراءة مديح الكراهية أونلاين، تحميل مديح الكراهية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مديح الكراهية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مديح الكراهية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مديح الكراهية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مديح الكراهية pdf مجانًا تأليف خالد خليفة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا