كم بدت السماء قريبة !!

كتاب كم بدت السماء قريبة !!

تحميل كتاب : كم بدت السماء قريبة !!


تأليف : بتول الخضيري


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : كم بدت السماء قريبة !! - pdf



في تلك الأرجوحة المعلقة على شجرة الحياة حينما كانت الحياة باتساعها هي قريتنا الصغيرة هي رواية سرد ذاتي، ولكن على لسان طفلة صغيرة، هل تتخيل ان ترى العالم من عيني طفلة، أمر مشوق فعلاً، ان ترى المزارع في الزعفرانية في العراق، ترى بيوت الفقراء، بيوت الطين بتول الخضيري تكتب برشاقة طفلة تصطاد الفراشات، تقفز بين الكلمات، بين المعاني المختزلة العميقة، وتقدمها بشكل طفولي آسر، تكتب بألم المعاناة، تلون أشكال المعاناة في ألوان تختار معانيها بلون الرمال، حيث كل شيئ يكتسب لونه من لون الرمال. "كم بدا العالم قريباً صغيراً من نوافذ "بتول الخضيري" التي شرعتها على السماء التي بدت قريبة… عذابات العالم تقلصت وآلام الخليفة تجلت في هؤلاء الذين كان قدرهم أن يكونوا في العراق ومن العراق… صادرهم العذاب حتى بدوا قطعة منه… مناخات ترحل في أجواءها بتول لتحكي صبية حكاية هي للحديث أقرب… حديث وجداني يفيض ألماً… يفيض عذوبة… ويفيض عطاءً فكرياً روائياً نسجه خيال بأنامل الواقع… بخيوط العبارات والأفكار المنسابة كمياه جدول تمضي بعيداً… تتداخل في ثنايا المشار لتصب في أعماق الوجدان".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كم بدت السماء قريبة !! pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف بتول الخضيري، تحميل برابط مباشر وقراءة كم بدت السماء قريبة !! أونلاين، تحميل كم بدت السماء قريبة !! pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كم بدت السماء قريبة !! مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كم بدت السماء قريبة !! pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كم بدت السماء قريبة !! فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كم بدت السماء قريبة !! pdf مجانًا تأليف بتول الخضيري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا