فتاة الترومبون

كتاب فتاة الترومبون


الكاتب: أنطونيو سكارميتا

بعد النجاح العالمي لرواية (ساعي بريد نيرودا) أبحر الكاتب التشيلي أنطونيو سكارميتا في قص ملحمة فريدة: ملحمة سكان ساحل مليسيا على البحر الأدرياتيكي الذين هاجروا إلى تشيلي هرباً من الحروب والعنف. في روايته السابقة (عرس الشاعر)، روى أسباب ذلك الهروب، والمصير الغريب للأخوين كوبيتا: فأولهما ألقى بنفسه إلى البحر عندما لمح منهاتن، وواصل الثاني الرحلة إلى أن رست به السفينة في تشيلي. وفي روايته الجيدة الآن، (فتاة الترومبون)، يواصل القصة في الأراضي التشيلية، حين يسلم عازف ترومبون إلى استيبان طفلة في الثانية من عمرها مؤكداً له أنها حفيدته.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب فتاة الترومبون pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أنطونيو سكارميتا، تحميل برابط مباشر وقراءة فتاة الترومبون أونلاين، تحميل فتاة الترومبون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فتاة الترومبون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فتاة الترومبون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فتاة الترومبون فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب فتاة الترومبون ، كتاب فتاة الترومبون pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أنطونيو سكارميتا pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أنطونيو سكارميتا ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب فتاة الترومبون pdf مجانًا تأليف أنطونيو سكارميتا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك