إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عائلة باسكوال راكوارت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عائلة باسكوال راكوارت

تأليف : كاميلو خوسيه ثيلا

إن رواية «عائلة باسكوال دوراتي» كانت من أهم أسباب منح المؤلف جائزة نوبل حتى أن الأكاديمية السويدية أشادت بها وأشارت لها بقولها: إنها رواية خشنة فظيعة ،وهي اليوم من أكثر الروايات قراءة في الأدب الإسباني بعد رواية دون كيخوت لسربانتس، خاصة وأنها تدخل في المناهج التعليمية في إسبانيا إلا أن الرواية نفسها تقدم بها لنيل الجائزة القومية للأدب في إسبانيا ورفضت. صدرت الرواية سنة 1942 وكانت باكورة أعماله، يتحدث باسكوال عن حياته في الرواية بضمير الحاضر واصفا مسكنه وقريته حيث كان يعيش فيما مضى وصفا دقيقا، ويتحدث عن أول حالة غير طبيعية ومثيرة مرَّ بها، فهو كان يُفّضل الصيد البري على صيد الأسماك الذي يراه مضيعة للوقت، وفي كل مرة وهو عائد من الصيد البري الذي اشتهر به بالمهارة بين القرويين، يجلس يستريح عند التقاطع المؤدي إلى القرية، حيث غالبا ما تسبقه كلبته إلى هناك قبل أن يجلس على الصخرة المدورة، وهناك يدخن سيجارة بينما الكلبة تجلس قبالته على رجليها الخلفيتين وأذناها البنيتان في حالة تيقظ، وكثيرا ما يحادثها، وهي وكأنها تريد أن تفهمه بشكل أفضل ترفع أذنيها قليلا.


تحميل كتاب عائلة باسكوال راكوارت كتاب عائلة باسكوال راكوارت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كاميلو خوسيه ثيلا pdf تحميل جميع كتب كاميلو خوسيه ثيلا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...