إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ضربة جزاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ضربة جزاء

تأليف : رشيد بوجدرة

وضع بوجدرة هذ العمل على خلفية رياضية تتمثل في مباراة نهائي كأس فرنسا ويتعرض من خلالها هذا الفدائي الجزائري الذي يقوم بقتل أحد عملاء الاحتلال الفرنسي لأنذاك، اغتيال صديق آخر من أصدقاء فرنسا، فدائي يقتل الباشاغا محمد شكال في ملعب كولومب حيث جرت المقابلة النهائية لنيل كأس فرنسا، ثم قال في نفسه سوف ينفذ حكم الإعدام في صديق آخر من أصدقاء فرنسا هنا أو هناك في البلد، ما وراء ” الماري ” مثلما كان الرومان يسمون البحر الأبيض المتوسط وقال سوف تدرج عناوين أخرى من هذا النوع أو أقل أهمية منها داخل الصفحات.


تحميل كتاب ضربة جزاء كتاب ضربة جزاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رشيد بوجدرة pdf تحميل جميع كتب رشيد بوجدرة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...