حورس أحجية التاريخ القديم

كتاب حورس أحجية التاريخ القديم

تحميل كتاب : حورس أحجية التاريخ القديم


تأليف : ضياء الدين خليفة


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : حورس أحجية التاريخ القديم - pdf



"هل تحدثت الحضارات القديمة عن يأجوج ومأجوج؟! ومن هو ذو القرنين؟ وما هي صاعقة عاد وثمود، وتأثيرها في نصوص العالم القديم .. رواية حورس تدور أحداثها عن حقيقة البطل المصري (حورس) الذي تحولت قصته لأكثر من حكاية في العديد من الحضارات وذلك قبل عهد الأسرات المصرية، فاستوحت من سيرته قصص مثل هركليز وثور وغيرهم، ولماذا تم تحويله إلى إله للمصريين القدماء، وتتطرق الرواية لسرد عدد من قصص الأنبياء الذين عاصروا تلك الفترة وما يسبقها، بداية من آدم وحتى ابراهيم عليهما السلام، وهل تحدثت الحضارات عنهم وعن طوفان نوح، ومن هم يأجوج ومأجوج بحسب ما تقوله الحضارات.. وذلك في صورة سرد روائي اعتمد على بحث للكاتب استغرق أكثر من ثلاث سنوات" - الرواية حاصلة قبل نشرها على جائزة نجيب محفوظ للرواية بمسابقة إبداع المنظمة من قِبل وزارة الشباب والرياضة بمصر، و تكريم من مملكة البحرين، وتطوعت دار المعارف بنشر الرواية بالتوافق مع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2018.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حورس أحجية التاريخ القديم pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ضياء الدين خليفة، تحميل برابط مباشر وقراءة حورس أحجية التاريخ القديم أونلاين، تحميل حورس أحجية التاريخ القديم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حورس أحجية التاريخ القديم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حورس أحجية التاريخ القديم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حورس أحجية التاريخ القديم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حورس أحجية التاريخ القديم pdf مجانًا تأليف ضياء الدين خليفة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا