ذكرياتي

كتاب ذكرياتي

تحميل كتاب : ذكرياتي


تأليف : رابندرانات طاغور


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : ذكرياتي - pdf



أستطاع رابندرانات طاغورأن يروي ويصف لنا ذكرياته. فيحكي في هذا الكتاب العديد من ذكرياته ويفتح لنا باب قلبه وعقله وذاكرته على مصراعيه ليخرج لنا الكثير الخفايا؛ ويبدأ المؤلف بالحديث عن الذكريات ويصورها على أنها مجرد لوحات رسمها فنان غير معروف ليحاكي بها صورًا عديدة من حياتنا، ولما دعاه شخص لاكتشاف حجرة الرسومات الخاصة به، وهى الذاكرة، خيل له أنه سيتوقف عند بعض الحوادث التي يختارها وينتهي الأمر، ولكنه ما فتح الباب إلا وانهالت عليه الرسومات التي يراها إبداعات أصيلة لهذا الفنان والرسام، ومن هنا قرر روبندرونات طاغور أن يقدم صورة لذاكرته كمادة أدبية وليست محاولة لكتابة سيرة ذاتية، بل مجرد رسومات يطرحها علينا بألوانها وتفاصيلها وإطارها وكل ما يتعلق بها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ذكرياتي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف رابندرانات طاغور، تحميل برابط مباشر وقراءة ذكرياتي أونلاين، تحميل ذكرياتي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ذكرياتي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ذكرياتي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ذكرياتي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ذكرياتي pdf مجانًا تأليف رابندرانات طاغور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا