دخان

كتاب دخان

تحميل كتاب : دخان


تأليف : إيفان تورغينيف


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : دخان - pdf



هذه الرواية هي من الروايات الممتعة التي كتبها الروائي الروسي العالمي الكبير " ايفان تورغينيف " ( 1818 -1883 م).. وقد كان لهذه الرواية قيمة أدبية وفكرية في زمن نشرها وانتشرت بسرعة في أوربا كلها. وهذه الرواية من الأعمال الفنية التي تجلت فيها قدرات تورغينيف الفنية والفكرية العالية فالكاتب صاحب موهبة روائية ساحرة وهو عدو لكل ما في الحياة من بشاعة في المجتمع والإنسان، وهو عميق الفهم للحياة بشكل يمنح فنه عمقا فكريا كبيرا. وقد كان إصدار هذه الرواية في زمن لم تكن فيه قوى الإرهاب والقمع الرجعية تفرق بين الأفكار المعارضة لمصالحها وبين الأفكار التي يمكن أن تستغلها لصالحها. وتجلت في هذه الرواية عاطفة تورغينيف نحو وطنه روسيا ( قبل الثورة الشيوعية ) وعبّر عن كثير من أفكاره الشخصية على لسان بطل الرواية. وتمحورت الرواية حول وقائع الحب الشخصي الذي شغف قلب بطل الرواية ( ليتفينوف ) نحو الفاتنة ( ايرينا ) إلى جانب الحب الوطني بأسلوب شيق ممتع آخاذ.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دخان pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إيفان تورغينيف، تحميل برابط مباشر وقراءة دخان أونلاين، تحميل دخان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دخان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دخان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دخان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دخان pdf مجانًا تأليف إيفان تورغينيف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا