إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جروح الذاكرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جروح الذاكرة

تأليف : تركي الحمد

الرواية تعبر عن جروح مجتمعية يكشف عنها الكاتب تركي الحمد، يلقي الأضواء، يحرك الكلمات والمواقف والمشاعر والأذهان، تبرز لطيفة وعائلتها وتحتل كل شخصية في ذهن القارئ زاوية ويتفاعل مع أحداها.. فربما كان هو لطيفة بمعاناتها التي قمعتها لتمثل بحضورها قمة الرزانة والكمال، وربما كان صالحاً الزوج الذي يعيش لذاته في مجتمع عرف أفراده الترف وانغمسوا فيه دون حساب، وربما كان خالداً الابن البكر وربما كان بدرية وربما كان.. فلكل معاناته ولكل نفسية وتحليلات غاص بها تركي الحمد، مستشفاً من صراعاتها الداخلية بعداً واقعياً تموج به الحياة، لتضحي جروح الذاكرة جراح أفراد وجراح مجتمع يسعى طبيب الكلمة، تركي الحمد، الكشف عنها في محاولة لتوضيح المكبوت وتسمية الموجود للوصول إلى فهم أمثل للإنسان بكل أبعاده النفسية ولاستيعاب أسباب الصراعات والمعاناة التي تحتدم في الداخل، لتنفجر في لحظة ما، وذلك عند الفشل في إقامة حوار مطمئن ومتوازن بين الداخل والواقع. ورواية تأخذ أبعاداً إنسانية تقارب في معالجتها حدّ النضج الفكري الإنساني الواعي لأزماته المتمكن من طرحها من خلال أسلوب روائي ينسي القارئ عبء وثقل ظل التحليل النفسي، ليسترسل في أفكاره متعاطفاً في مشاعره مع كل الشخصيات، ومتنبهاً لكل الأزمات، ومتابعاً بشغف مسيرة الأحداث.


تحميل كتاب جروح الذاكرة كتاب جروح الذاكرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تركي الحمد pdf تحميل جميع كتب تركي الحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...