إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تزوج سعودية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تزوج سعودية

تأليف : بدرية البشر

في هذه الرواية أضع جيرتي مع القارئ بين يديه، لأجنب نفسي وأجنبه شعور الذنب أو شعور القسوة أو شعور الخذلان بأن الزمن ينسى، لأضع بدلاً منها، فكرة بأننا قادرون على أن نضع الزمن في مشكاة هذا الكتاب، سيجلس على المقعد المجاور لك، وستلوح الشمس أوراقه، لكنه سيسعد بأنه جلس معك، رابطاً حزام الأمان، مستمتعاً بتأملك وأنت تحاور نفسك مرات وترد عليه مرة، ربما تكون واحدة، لكنها تكفي. بين قانون يمنع المرأة من قيادة السيارة إلى ما يفعله الناس أثناء توقّفهم أمام إشارة المرور الحمراء، مجموعة كبيرة من المواضيع الإجتماعية الهامة ببطانة سياسية في بعض المواضع، تتطرّق إليها الكاتبة بلغة بسيطة ورشيقة، مفعمة بروح السخرية والطرافة. تقدّم بدرية البشر في هذا الكتاب تجربةً جديدة تحاول من خلالها وضع الإصبع على الجرح عبر ابتسامة طفيفة تولد من الطرفة لتفتح بوابات لا تنتهي من الأسئلة، وحواراً مع قارئ يتذكّر.


تحميل كتاب تزوج سعودية كتاب تزوج سعودية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بدرية البشر pdf تحميل جميع كتب بدرية البشر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...