أنا ومريم

كتاب أنا ومريم

تحميل كتاب : أنا ومريم


تأليف : محمود منصور


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : أنا ومريم - pdf



يظل السؤال الذي يشغل البال كثيراً: هل يكفي المالُ والسلطةُ والشهرةُ عند فِقْدان الحبّ؟! حيث أنه عند تشقُّق القارب تحت قدمي أدهم في شتاء كندا البارد، هل سستطيع الأرقامُ الموجودة في حسابه المصرفي، أو في منزله الذي يتجاوز ثمنُه مئات الآلاف من الدولارات؛ على انتشاله من الغرق؟ ما الموت؟ وكيف نتعامل معه؟ هل نؤمن به حقاً، أم نهرب منه دوماً؟ وعندما يدقُّ بابَك، هل ستكون مستعدًّا وتقدّمُ تقريرَك واقفًا، جندياً شجاعاً؟ كيف يتعامل الناس مع موتِ أحبائهم أو شعورِهم بأنهم سيموتون قريبًا؟ هل نعيش حياتَنا ونحن نثمِّنُ كلَّ لحظة؟ هل ننتبه إلى من نحبُّه ويحبُّنا، وسط هذا العالمِ المجنون الصاخب، الغارقِ في العنف والاستهلاكيّة والجشع؟ العالمِ الذي يخيِّم عليه التسابقُ نحو الوصول، ولو اقتضى الأمرُ تجاهُلَ كلِّ ما في الطريق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أنا ومريم pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمود منصور، تحميل برابط مباشر وقراءة أنا ومريم أونلاين، تحميل أنا ومريم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أنا ومريم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أنا ومريم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أنا ومريم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أنا ومريم pdf مجانًا تأليف محمود منصور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا