بياض الثلج وحكايات أخرى

كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى


الكاتب: ألكساندر دوما

إن رواية " بياض الثلج " حكاية فتاة فائقة الجمال تصبح محط اعتداء مستمر من طرف ملكة لا تقبل أن توجد في الدنيا امرأة أجمل منها ، لكن غيرة الملكة المفرطة لن تؤدى بها إلا إلى الهلاك ، وبعض الحكايات الأخرى التى يحتويها هذا الكتاب منها : جندى من رصاص وراقصة من ورق " ، " جان النحيل وجان السمين " ، " ملك الخلدان وابنته " . "رفعت تيني بصرها فرأت على الشاطئ الآخر امرأةً جميلة ذات جناحين عجيبَين، مصحوبة بقزم صغير مرعب. كانا معاً يضحكان مستهزئيْن بها. واصلت المرأة قائلة، بعد أن استطاعت السّيطرة على ضحكها: لا شكّ أنّك تجدين صورةَ وجهك في الماء جميلة، أليس كذلك؟ وربّما تكونين أيضاً مندهشة من جمال شكلك، لكنك، أيّتها الصّغيرة، تدوسين بقدميكِ الصّغيرتين أشياء هي أجمل وأكمل منك بكثير، إن استمرَرْتِ كلَّ حياتك في أن تكوني مغرورة بنفسك إلى هذه الدّرجة، فاعلمي أنّك لن تكوني سعيدة، وستصبحين أضحوكة للجميع، وأنا أريد، على أيّ حال، أن أقدّم لك درساً يمكن أن يكون له تأثير ملموس عليك، فيشفيكِ ممّا أنت فيه: سأهديك جناحين يساعدانك على البحث عن الحقيقة. الجناحان لن يمكثا لديك سوى وقت قصير، لكنّهما سيمكّنانك من أن تستنتجي بنفسك أنّ عبادة الذّات ليست أمراً ملائماً، وذلك من خلال مشاهدتك لها عند الآخرين".



تحميل وقراءة أونلاين كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ألكساندر دوما، تحميل برابط مباشر وقراءة بياض الثلج وحكايات أخرى أونلاين، تحميل بياض الثلج وحكايات أخرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى ، كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ألكساندر دوما pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ألكساندر دوما ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى pdf مجانًا تأليف ألكساندر دوما بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك