إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلة الى فلسطين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلة الى فلسطين

تأليف : نيكوس كازانتزاكي

لخص الروائى العالمى "نيكوس كازانتزاكيس" فى هذا الكتاب رحلته إلى الأراضى الفلسطينية، حين أوفدته صحيفة "اليغيثروس لوغوس" اليونانية إلى فلسطين بين عامى 1926 - 1927 من أجل تغطية احتفالات عيد الفصح وأعياد الميلاد فى القدس ، فعندما رأى "كازانتزاكى" الأراضى الفلسطينية لم يستجب لنظرة الإعجاب والدهشة التى صدرت منه عند مشاهدته المناطق الجميلة والخلابة هناك، ولكنه حاول أن يسمو بهذه المشاهدات إلى ما هو أرقى وأسمى من الملحمة أو الأسطورة والفن. الكتاب ذو طابع فلسفى وفكرى يتأمل فيه "نيكوس كازانتزاكيس" بعض الأفكار ويناقش جانبها الفلسفى، كما يعرض تصوره عن القرن العشرين فى منطقة الشرق الأوسط. و أهم ما فى الكتاب على الاطلاق هو رأى "نيكوس كازانتزاكيس" عن احتلال إسرائيل للأراضى الفلسطينية و كيف يرى الأمر من وجهة نظره.


تحميل كتاب رحلة الى فلسطين كتاب رحلة الى فلسطين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نيكوس كازانتزاكي pdf ، تحميل جميع كتب نيكوس كازانتزاكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...