الرعن

كتاب الرعن

تحميل كتاب : الرعن


تأليف : رشيد بوجدرة


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الرعن - pdf



رجل محبوس في مكان ما، يحاول أن يمتلك معنى العالم الذي انفلت منه لأنه أراد التخلص من فخ العادات البدائية والاتفاقات الغجتماعية البالية. هذه المحاولة تجعله يحيي التاريخ ويستحضر الطفولة، مصدر كل كتابة تريد بلوغ أقصى ما لديها. ما أن انتهى المهاجر من انتفاضته مستعيداً ذاكرته ولغته حتى ساد الجو صمت عميق ، فلا أحد يقوم بحركة ولا أحد يبدي أي استغراب أمام ما شوهد من غرائب المعجزة ، وكان الحر شديداً والساعة ساعة القيلولة وما زالت القاعة غارقة في عبق رائحة الأطعمة التي تناولناها في الغذاء، وكان الجو يسيل بشيء من الفتور أبى الزولان رغم النوافذ المفتوحة والمراوح الكهربائية التي راحدت تحرك هواء حاراً دبقاً، ففي مثل هذه الأوقات تهبط الذاكرة في هوة القلق فتسعى باحثة عن الانقلاب منه سبيلاً.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرعن pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف رشيد بوجدرة، تحميل برابط مباشر وقراءة الرعن أونلاين، تحميل الرعن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرعن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرعن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرعن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرعن pdf مجانًا تأليف رشيد بوجدرة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا