أنقذني

كتاب أنقذني

تحميل كتاب : أنقذني


تأليف : غيوم ميسو


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : أنقذني - pdf



كعادة الكاتب غيوم ميسو في أعماله يعرض قصة مليئة بالتشويق الذي يثير فضول القارىء إلى نهاية أسطر الرواية، تدور الأحداث حول بطلا الرواية ( جولييت و سام ) ، يلتقيان خلال عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك وفى لقائهما الأول كذب كل منهماعلى الآخر حيث ادّعى سام بأنه متزوج، و زعمت جولييت أنها محامية، و عندما جاء وقت عودتها إلى باريس، رافقها سام إلى المطار , و كانت تلك اللحظة كفيلة بتغيير مصيرهما، لكن لا أحد منهما باح بالحقيقة، و ما هي إلا نصف ساعة حتى انفجرت الطائرة التي تقل جولييت في الجو، كان ذلك الخبر كفيل بأن يغرق سام في اليأس، لكنه لم يكن يعلم أن قصتهما لم تنته هنا... بل هي أبعد ما يكون عن ذلك .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أنقذني pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف غيوم ميسو، تحميل برابط مباشر وقراءة أنقذني أونلاين، تحميل أنقذني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أنقذني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أنقذني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أنقذني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أنقذني pdf مجانًا تأليف غيوم ميسو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا