إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلة شرف زيدون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلة شرف زيدون

تأليف : أمل الحامد

رواية في أدب الرحلات، وتدور فصول هذه الرواية التي دشنتها الكاتبة في معرض الشارقة الدولي العام الماضي حول العلاقة بين الديني والدنيوي، وتضع القارىء، كما جاء في كلمة الغلاف، «أمام عملية مراوحة بين الماضي والحاضر، وإمكان استشراف المستقبل من خلال إعادة الاعتبار لشخصية تاريخية في السرد العربي القديم، وهي شخصية شمس الدين التبريزي وقواعد العشق الـ40، المخطوط الذي كتبه عندما اكتملت معارفه عن هذا العالم، وأدرك أن رحلته على كوكب الأرض شارفت على الانتهاء». ونقرأ أيضاً في كلمة الغلاف: في «رحلة شرف زيدون» نجد أنفسنا أمام رحلة، بل رحلات في الحياة اكتشاف للأشياء ولمعنى الحياة، عبر سرد جميل ومعبر، لكن الأهم هو ما تثيره الكاتبة حول اكتشاف كينونة الإنسان والعبور إلى داخل حيواتنا، وكذلك بالنسبة للأشياء من حولنا، أو في تحقيق جدلية الذات والموضوع، وفي توقنا المعرفي، أو كما تقول المؤلفة «فالحياة ليست العبور من مرحلة إلى أخرى، إنها الرحلة ذاتها، وهي بهذا المعنى قوة الحضور، ويقظة الوعي، ومرونة السير، وديمومة الحركة».


تحميل كتاب رحلة شرف زيدون كتاب رحلة شرف زيدون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أمل الحامد pdf تحميل جميع كتب أمل الحامد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...