ذهبت إلى شلال

كتاب ذهبت إلى شلال


الكاتب: بهاء طاهر

«بهاء طاهر كاتب واضح مسيطر على مادته وأدواته، جديد في رؤيته ومتفرد في نوع أدائه، الصدق هو النبرة الأولى التي تصافحك في سطوره، والتوازن الموضوعي هو العلامة الواضحة التي يقيم عليها بناء نصوصه». «كتابات بهاء طاهر من هذه الكتابات الهامسة التي تنساب إليك في هدوء آسر بليغ، وتربت على مشاعرك في نعومة ورقة مهما بلغت حدتها الدرامية وعمقها الدلالي، إنه قصاص شاعر متصوف تفيض شاعريته وصوفيته برؤية إنسانية حارة». «لا يقنع بهاء طاهر، لا يريد أن يقنع، تذهب معه إلى مجموعته «ذهبت إلى شلال» طلبًا للقصة، فإذا القصة باقة من الشعر الجميل». بهاء طاهر من مواليد 1935، أحد أهم الروائيين العرب، نال جائزة مبارك للآداب عام 2009، وقبلها جائزة الدولة التقديرية في الآداب عام 1998، كما حصلت روايته «واحة الغروب» على جائزة البوكر العربية في دورتها الأولى عام 2008، صدرت له حتى الآن ست روايات، من أهمها: «خالتي صفية والدير» عام 1991 و«الحب في المنفى» عام 1995، وخمس مجموعات قصصية بالإضافة إلى دراسات أدبية ونقدية وترجمات.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب ذهبت إلى شلال pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف بهاء طاهر، تحميل برابط مباشر وقراءة ذهبت إلى شلال أونلاين، تحميل ذهبت إلى شلال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ذهبت إلى شلال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ذهبت إلى شلال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ذهبت إلى شلال فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب ذهبت إلى شلال ، كتاب ذهبت إلى شلال pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بهاء طاهر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بهاء طاهر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب ذهبت إلى شلال pdf مجانًا تأليف بهاء طاهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب