إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حينما كان للشوراع أسماء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حينما كان للشوراع أسماء

تأليف : رندة عبد الفتاح

حينما كان للشوارع أسماء قصة يمتزج فيها المرح بالجانب الإنساني والحنين إلى الوطن، تتألق في هذا الكتاب مهارة رندة عبد الفتاح الكتابية وقدرتها على إثارة المشاعر بذكاء وفطنة. عندما تمرض جدة حياة مرضًا شديدًا، تعلم حياة، التي تبلغ من العمر 13 عامًا، أن هناك شيئًا واحدًا يمكنها فعله.. فتُقسم حياة أن تحضر لجدتها حفنة من تراب بلدتها المحتلة في مدينة القدس، والتي تشتاق الجدة إلى العودة إليها. تصطحب حياة في رحلتها صديقها سامي، المتهور المشاغب والذي يحلم بلعب كرة القدم في إيطاليا، ويترك الصديقان بيتهما في بيت لحم، حيث يتظاهران بالذهاب إلى المدرسة، وينطلقان في رحلة مليئة بالأحداث ومحفوفة بالمخاطر؛ فعليهم أن يعبرا الجدار العازل والذي يفصل الأرض بكل ما فيه من أبراج مراقبة ونقاط تفتيش وأسلاك شائكة وبوابات حديدية.


تحميل كتاب حينما كان للشوراع أسماء كتاب حينما كان للشوراع أسماء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رندة عبد الفتاح pdf تحميل جميع كتب رندة عبد الفتاح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...