إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ديمقراطية بلا حجاب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ديمقراطية بلا حجاب

تأليف : مروة صفاء قواقجي

يسلط الضوء في هذا الكتاب علي التساؤل حول "الإخلال بالحقوق، وتبعات ذلك على الإخلال بالحقوق الأخرى". فمنع الحجاب في تركيا أدى إلى ظهور طبقة اجتماعية تسمى نفسها بـ"ضحايا مسألة الحجاب". وأصبح هذا الخطر خلال العشر سنوات الأخيرة بمثابة جرح سرطاني، وهذا الجرح يستدعي تدخلاً فورياً لأنه لا شك سوف يمس جميع العائلات التركية بصورة مباشرة أو غير مباشرة. هذه هي الحقيقة استناداً على الإحصائيات الصحيحة بطريقة علمية سليمة. إن هذه الآفة الاجتماعية لن تخدم الشعب التركي، بل ستؤدي إلى حدوث انقسامات في داخله، وهي تؤذي أذى شديد المحجبات فقط ولا تنفع شيئاً آخر قط. وهذا ما حدث بالفعل على يد الحكومة نفسها، إن المعاملة الإنسانية هي من حق الجميع في هذا العصر.


تحميل كتاب ديمقراطية بلا حجاب كتاب ديمقراطية بلا حجاب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مروة صفاء قواقجي pdf ، تحميل جميع كتب مروة صفاء قواقجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...