إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية)

تأليف : آرثر دويل

تبدا أحداث الواية بينما تأتي زوجة صديق الدكتور واطسون إليه طالبة المساعدة، حيث أن زوجها، وهو مُدمن تعاطي أفيون، اختفى منذ بضعة أيام،وتقول انه مُعتاد على أرتياد مكان خطير لبيع وتعاطي الأفيون في الطرف الشرقي للندن، يقبل واطسون بمساعدتها، لكن عند وصوله إلى ذلك المكان الذي أشارت إليه زوجة صديقه، يجد شرلوك هولمز هو الأخر هناك متنكرًا في زي رجل كبير في السن، ويتضح أن هولمز كان يحاول التحري بخصوص قضية جديدة. فالسيد نيفيل سانت كلير، رجل أعمال محترم ومنظم، يختفي فجأة، وتزيد قضية اختفاءه تعقيدًا عندما تؤكد زوجته السيدة سانت كلير أنها رأت زوجها يطل من نافذة في الطابق الثاني لذلك المكان المخصص لتعاطي الأفيون. ثم تحاول السيدة سانت كلير الدخول إلى ذلك المكان، لكن يعترض طريقها مالك المبنى، لاسكار، فتقرر إخبار الشرطة بذلك، لكنها تفشل في إيجاد السيد سانت كلير، ويجدون في الغرفة التي قالت السيدة كلير أنها رأت زوجها يطل من نافذتها، رجلًا متسولًا ذو شفة ملتوية، كما يتم إيجاد ملابسه ملقاة بالقرب من نهر التايمز. يتم القبض على ذلك الرجل المتسول،هيوج بون، وحجزه في مركز الشرطة،في الوقت الذي يكون فيه هولمز مقتنعًا أن السيد سانت كلير راح ضحية لجريمة قتل، وبعد بضعة أيام من اختفاء السيد سانت كلير،تستقبل زوجته رسالة مكتوبة بخط يد زوجها،وتُجبر هذه الرسالة هولمز على إعادة النظر في النتيجة التي وصل إليها، وتقوده إلى نتيجة مفاجأة، فيذهب هولمز إلى مركز الشرطة ويقوم بغسل وجه ذلك المتشرد،هيوج بون، الذي قبض عليه سابقًا، وبعد فعله لذلك يتضح أن المتشرد بون في الحقيقة ما هو إلا السيد نيفيل سانت كلير متنكرًا.


تحميل كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آرثر دويل pdf تحميل جميع كتب آرثر دويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...