شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية)

كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية)


الكاتب: آرثر دويل

تبدا أحداث الواية بينما تأتي زوجة صديق الدكتور واطسون إليه طالبة المساعدة، حيث أن زوجها، وهو مُدمن تعاطي أفيون، اختفى منذ بضعة أيام،وتقول انه مُعتاد على أرتياد مكان خطير لبيع وتعاطي الأفيون في الطرف الشرقي للندن، يقبل واطسون بمساعدتها، لكن عند وصوله إلى ذلك المكان الذي أشارت إليه زوجة صديقه، يجد شرلوك هولمز هو الأخر هناك متنكرًا في زي رجل كبير في السن، ويتضح أن هولمز كان يحاول التحري بخصوص قضية جديدة. فالسيد نيفيل سانت كلير، رجل أعمال محترم ومنظم، يختفي فجأة، وتزيد قضية اختفاءه تعقيدًا عندما تؤكد زوجته السيدة سانت كلير أنها رأت زوجها يطل من نافذة في الطابق الثاني لذلك المكان المخصص لتعاطي الأفيون. ثم تحاول السيدة سانت كلير الدخول إلى ذلك المكان، لكن يعترض طريقها مالك المبنى، لاسكار، فتقرر إخبار الشرطة بذلك، لكنها تفشل في إيجاد السيد سانت كلير، ويجدون في الغرفة التي قالت السيدة كلير أنها رأت زوجها يطل من نافذتها، رجلًا متسولًا ذو شفة ملتوية، كما يتم إيجاد ملابسه ملقاة بالقرب من نهر التايمز. يتم القبض على ذلك الرجل المتسول،هيوج بون، وحجزه في مركز الشرطة،في الوقت الذي يكون فيه هولمز مقتنعًا أن السيد سانت كلير راح ضحية لجريمة قتل، وبعد بضعة أيام من اختفاء السيد سانت كلير،تستقبل زوجته رسالة مكتوبة بخط يد زوجها،وتُجبر هذه الرسالة هولمز على إعادة النظر في النتيجة التي وصل إليها، وتقوده إلى نتيجة مفاجأة، فيذهب هولمز إلى مركز الشرطة ويقوم بغسل وجه ذلك المتشرد،هيوج بون، الذي قبض عليه سابقًا، وبعد فعله لذلك يتضح أن المتشرد بون في الحقيقة ما هو إلا السيد نيفيل سانت كلير متنكرًا.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف آرثر دويل، تحميل برابط مباشر وقراءة شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) أونلاين، تحميل شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) ، كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب آرثر دويل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات آرثر دويل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب شرلوك هولمز(ذو الشفة الملتوية) pdf مجانًا تأليف آرثر دويل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك