الحب والجريمة

كتاب الحب والجريمة

تحميل كتاب : الحب والجريمة


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : الحب والجريمة - pdf



تبدأ رواية الحب والجريمة عندما كانت تقف "جويندا ريد" – بطلة الرواية – وهي ترتعش قلقلًا على جانب المرفأ، وكانت أرصفة تحميل السفن وأسقف الجمارك وكُل شئ تراه في انجلترا يتأرجح إلى أعلى وإلى أسفل وفي تلك اللحظة اتخذت قرارها - الذي أدى إلى مثل هذه الأحداث الخطيرة- لن تستقل قطار البحر إلى لندن كما كانت قد خططت! فلماذا كانت ستستقل القطار إلى لندن؟ ولماذا تراجعت عن قرارها؟ وماذا فعلت بعد ذلك؟ إجابات كُل هذه الأسئلة ستجيب عنها جويندا داخل أحداث الرواية، وسنتعرف من خلالها عن علاقة الحب بالجريمة! فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحب والجريمة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الحب والجريمة أونلاين، تحميل الحب والجريمة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحب والجريمة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحب والجريمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحب والجريمة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحب والجريمة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا