إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خامس الخلفاء الراشدين الحسن بن علي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خامس الخلفاء الراشدين الحسن بن علي

تأليف : علي محمد الصلابي

يعد هذا الكتاب هواللبنة الأخيرة من سلسلة: تاريخ عصر الخلفاء الراشدين رضى الله عنهم. فهو عرض لسيرة الحسن بن علي من مولده حتى استشهاده، ودراسة بيئته التي نشأ فيها، والحديث عن أسرته الطاهرة، وتصحيح كثير من المفاهيم الخاطئة، التي ترسخت في أذهان الكثيرين. وبين الكتاب مكانة الحسن بن علي عند الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وفي عهد الخلفاء الراشدين، ثم أفرد فصل كامل للتفصيل عن بيعته وخلافته، وأهم صفاته وملامح شخصيته المتميزة. وانتهى الأمر بصلحه مع معاوية، ونتائج هذا الصلح الذي وحد الأمة ، وكان ختام المسك رصداً للأيام الأخيرة من حياة الحسن أمير المؤمنين.


تحميل كتاب خامس الخلفاء الراشدين الحسن بن علي كتاب خامس الخلفاء الراشدين الحسن بن علي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي محمد الصلابي pdf ، تحميل جميع كتب علي محمد الصلابي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...